كسوف

كيف أجعل شخص يحبني بجنون ؟ للجواب على هذا السؤال وإيجاد وصفة تجعل شخص ما يحبك عليك أنت أولاً أن تعرفي من هي الشخصية التي قد تُأثر فيك وتجعلك تتعلقين

Upload date:1970-01-01T00:00:00+00:00

كيف أجعل شخص يحبني بجنون ؟ ✌️ كسوف

كثيراً ما نجد بعض الشباب و خاصة البنات يبحثون عن طرق و وصفات ليجعلو شخصاً معيناً يقع في حبهم و يعشقهم ، و يطرحون سؤالاً يحيرهم و هو :

 

  • كيف أجعل شخص يحبني و يعشقني بجنون ؟ .

 

في الحقيقة لن تجدي جواباً على هذا السؤال في أي موقع سواء كان عربياً أو أجنبياً ، لأن هذه المسألة و هي جعل شخص ما يحبك تختلف من شخص لآخر ، لأن كل إنسان و له تصرفاته الحياتية و طرقه في التعامل و التعايش مع الناس و حتى تصرفاته مع الحيوانات فهذه تختلف ايضاً من شخص لآخر .

 

مثلا إذا رأيت شخصاً دخل قلبك و أُعجبت به ، و من بعد لاحظتي أنه لا يحب القطط و يتصرف معها بعنف ، ففي هذه الحالة سوف ينقلب الإعجاب إلى الكراهة .

 

الأشياء المختلفة في الإنسان كثيرة ، كالمعاملة و التفكير و الأكل و الإستماع للدين و تلاوة القرآن و الإستماع الى الأغاني ... و كثير من الأشياء .

 

للجواب على هذا السؤال و إيجاد وصفة تجعل شخص ما يحبك عليك أنت أولاً أن تعرفي من هي الشخصية التي قد تُأثر فيك و تجعلك تتعلقين بها و تحبينها ! ، لأنك إذا عرفتي هذه الشخصية فإنك سوف تستطيعين جعل أي شخص يحبك .

 

إذاً كيف ذلك ؟ .

 

حسناً ! ، برأيك أنت عندما تعلقت بشخص و أحببته ! ، من جعلك تتعلقي به و تحبينه ؟ .

هنا تأتي مسألة التشخيص لنفسك أولاً ، من أنت ؟ و كيف أنت ! و كيف تتصرفين في حياتك ! .

بعد أن تسألي نفسك ما هو السبب الذي جعلك تعشقين شخصاً ما ، سوف يكون الجواب ! هو أن ذلك الشخص يشبهك في نفس الحياة الإجتماعية و نفس التصرفات و نفس الأكل ، تقريباً نفس كل شيء .

فهكذا هو الإنسان ينجذب الى أشخاص يكونون مثله في كل شيء تقريباً ، مع بعض الإختلافات و هذا طبيعي ، كي ينفرد كل شخص لشخصيته .

 

  • تبسيط كيف أجعل شخص يحبني .

  1. إذا كان الشخص الذي تريدينه أن يحبك لا يحب الخروج للتنزه في يوم الأحد لأنه لا يريد أن يكون مثل الناس ، فأنت أيضاً أخبريه أنك مثله لا تحبين التنزه يوم الأحد لأنك لا تريدين فعل ما يفعله الناس .
  2. إذا كان لا يحب نوع من أنواع الأفلام ، فأنت أيضاً أخبريه أنك مثله لا تحبين تلك الأنواع من الأفلام .
  3. إذا كان لا يحب الفتيات اللوات يرتدين نوع من أنواع الملابس ، فأخبريه أنك أيضاً لا ترتدينها ، و عليك أن لا ترتديها .
  4. إذا كان يحب الفتاة الملتزمة ، فأخبريه أنك فتاة ملتزمة و كوني ملتزمة حقاً ، فهذا هو أكثر ما يعشقه الرجل في الفتاة لأن الرجال تسكنهم غيرة كبيرة جداً جداً .
  5. إذا كان لا يحب الفتاة التي تختلط بأولاد الأعمام و الأخوال و غيرهم ، فأخبريه أنك لا تختلطين بهم ، و أن لا تختلطي بهم في الواقع .

 

و الرجل يعشق كثيراً الأنوثة أي لا تكون تصرفاتك و حركاتك سريعة و خشنة ، بل إستحي و إجعلي عيناك تنظران إلى الأسفل و كوني أميرة رقيقة و جميلة في مظهرك ، الجمال له دور كبير في جلب المعجبين و المحبين .

 

غالباً ما يكون سبب عدم قبول الرجل للمرأة ، في ملابسها الغير محتشمة و الكثيرة الكلام مع الرجال .

 

أما الرجل الذي يتوجه إلى البنات الغير محتشمات في اللباس و يثرثرن كثيراً و يلتفتن كثيراً ، ما هو إلا في جعبته حكاية ، فقط يريد منها ما لا يحبه الله تعالى و هذا معلوم و بإعتراف الرجال شخصياً .

 

أما إذا أراد فتاة بنية الزواج فإن أول ما يبحث عنه هو الأخلاق كما ذكرنا سابقاً ، و من ثم الشخصية المتشابهة تزيد من فرص جعل الشخص يحبك أكثر فأكثر حتى يجمع بينكما .


إذا أعجبك هذا الموضوع لا تبخل في نشره مع أصدقائك للإفادة وشكرا على قرائتم للمقالة.



روابط ذات صلة
  1. كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون ؟
  2. كيف تجعل شخص يحبك ويقع في غرامك ؟
  3. كيف أجعل شخص يحبني بجنون ؟
  4. أحسن جواب : كيف أجعل شخص يحبني ؟