كسوف

أجمل مدن في هذا العالم ! مع التقدم المعماري والتطور الحضاري الذي شهده العالم في القرون الماضية أصبح العالم يشهد ماثر غاية في الروعة

Upload date:2020-02-07T00:00:00+00:00

أجمل مدن في هذا العالم ! ~ كسوف

مع التقدم المعماري و التطور الحضاري الذي شهده العالم في القرون الماضية أصبح العالم يشهد ماثر عمرانية غاية في الروعة ، لكننا لن نخوض هذه المرة في جمال الصورة بقدر ما سنخوض في أعماق الثقافة و معاني الأشياء التي أثمرتها عقول البشر ، و هنا نقدم لكم جوابا لمن يسأل ، ما هي أجمل مدن العالم ؟ .

 

  • ترتيب أجمل عشرة مدن في العالم .

  1. البندقية في ايطاليا : المدينة البرمائية  التي يوجد نصفها في الماء و النصف الاخر في البرية توجد في الشمال من ايطاليا شيدت منذ 800 سنة قبل الميلاد يكفيك أن تزور ميدان سان ماركو  و قصور النبلاء و جسور المدينة لتعلم كل شيء عن مزيج الحضارات بين الفينيقيين و الرومان .
  2. مدينة باريس : المدينة الفرنسية أو مدينة الأنوار و المقر الرئيسي للثورة الفرنسية التي غيرت مجرى التاريخ بفرنسا و العالم يمكنك زيارة برج ايفل ، متحف اللوفر ، قوس النصر ، قصر غارنييه ، ساحة الكونكورد ، توتردام باريس و قلعة ديزني كلها أماكن تحكي قصة مدينة شهدت تعاقب أجيال كلها أثمرت ثقافة فرنسا المتجانسة .
  3. مدينة نيويورك الأمريكية : مدينة نيويورك أو مدينة الجيل الجديد في العالم انها المدينة الأكثر كثافة من حيث السكان و الأمبر من حيث المساحة في الولايات المتحدة الأمريكية و مقر الشركات الضخمة المؤثرة في العالم .
  4. فيينا في النمسا : فيينا عاصمة النمسا و مقر العلم و التعلم و مسرح الفنون و الموسيقى ، المدينة التي تضم 27 قلعة و 150 قصر فهي أكبر مدن النمسا و أغناها فهي تشهد أكبر مستويات المعيشة في العالم .
  5. مدينة براغ في التشيك : هي عاصمة التشيك و أكبر مدنها توجد على مشارف نهر فلتافا المدينة الوحيدة في أوروبا التي لم تدمر خلال الحرب العالمية الثانية و التي حافظت على رونقها وجماليتها .
  6. روما في ايطاليا : المدينة القديمة و مقر مجد الرومان انها تراكم أكثر من 28 قرنا من التاريخ الحافل بالثقافات ، مقر المقاهي الراقية و المحبوبة لدى السياح و محتوية الثقافة و المجد الروماني على مر كل العصور .
  7. مدينة برشلونة باسبانيا : برشلونة المدينة الاسبانية التي شيدت بين البحر و الجبال المدينة التي فتحها أمجاد الأندلس من المسلمين خلال القرن الثامن الميلادي و المعروفة الان بأكبر ناد شعبي لكرة القدم "نادي برشلونة الاسباني" .
  8. بوينس ايرس في الأرجنتين : بوينس ايرس عاصمة الأرجنتين و أكبر مدنها التي شيدت على الساحل الجنوتي الشرقي للقارة الأمريكية الجنوبية معظم سكانها من أوروبيين من ايطاليا و إسبانيا .
  9. بودابست في المجر : بودابست هي عاصمة المجر و أكبر مدنها و مقر الصناعة و السياسة و اقتصاد المجر شيدت منذ سنة 89 على أنقاض المدينة الرومانية أكوينكم .
  10. مدينة مونتريال بكندا : مدينة مونتريال الكندية و ثاني أكبر مدن العالم الناطقة باللغة الفرنسية يعد مدينة باريس يقطنها أكثر من 3 ملايين نسمة و يكفيك أن تعلم أنها بنيت على جبل و سط جزيرة لتعلم بقدر جمالها و سحرها .

إذا أعجبك هذا الموضوع لا تبخل في نشره مع أصدقائك للإفادة وشكرا على قرائتم للمقالة.



روابط ذات صلة
  1. أجمل عشرة مدن في العالم !
  2. أفضل عشرة مدن العالم ستتمنى أن تعيش بهم للأبد !
  3. ما هي أجمل مدن العالم !
  4. تعرف على أجمل 10 مدن في العالم !
كسوف | أكبر موقع عربي في العالم | يحتوي على جميع المجالات موسوعة شاملة | أخبار عامة . الحياة والمجتمع . معلومات دينية . قوانين الغابة . معلومات تقنية . قصص وحكايات . الثقافة والحضارة . الفضاء والكون .